close
"تريفيت" تفتح باب التلفزيون أمام حنان لخضر

"تريفيت" تفتح باب التلفزيون أمام حنان لخضر

"تريفيت" تفتح باب التلفزيون أمام حنان لخضر

"تريفيت" تفتح باب التلفزيون أمام حنان لخضر
"تريفيت" تفتح باب التلفزيون أمام حنان لخضر

بعد نجاحها في أول تجربة في مجال التمثيل خلال مشاركتها في المسلسل العربي "سمرقند"، تنشغل الفنانة حنان لخضر بتصوير دورها في مسلسل جديد ناطق بـ"تريفيت" بعنوان "فرصة عمر".
وتجسد ابنة مدينة الناظور، في المسلسل الرمضاني الذي سيبث على قناة "الثامنة"، شخصية زينب؛ وهي فتاة فقيرة تعيش رفقة والدتها وتنتظر رجوع والدها إلى أرض الوطن، حيث انتقل منذ سنوات للعمل بالمهجر.
وقالت لخضر، في تصريح لهسبريس، إنها "قصة رائعة أحببتها عند قراءة السيناريو، وشجعتني من أجل خوض تجربة التمثيل من جديد".
ويسلط المسلسل الأمازيغي، الذي أشرف على إخراجه هشام الجباري إلى جانب يونس الركاب، حسب ما أفادته مصادر للجريدة، الضوء على مجموعة من الظواهر الاجتماعية؛ من بينها الهجرة والصراع الطبقي بين شخصيات تعاني الفقر وأخرى تعيش رفاهية، والتي تدور أحداثها في بيت زينب (حنان لخضر)، المتمسكة بحلم لقاء والدها الذي ترك لأسرته الصغيرة عمارة قديمة تكتريها وتدر عليها مبالغ مالية شهرية ضئيلة جدا، وتجمعها علاقة طيبة مع كل سكان العمارة.
ومن جهة ثانية، كشفت المصادر ذاتها أن "دور البطولة في الأول كان من نصيب ابتسام تسكت؛ لكن بعد خضوع حنان لخضر إلى الكاستينغ وقع الاختيار عليها، نظرا لإتقانها الريفية، إلى جانب الشهرة التي حققتها في الآونة الأخيرة".
وإلى جانب لخضر، يشارك في مسلسل "فرصة عمر" ثلة من الممثلين من بينهم رشيد الوالي وفاروق أزنابط وطارق الشامي وهيام المسيسي وسميرة المصلوحي وعبد الغني المساري، إضافة إلى المنشط التلفزيوني المحجوب بنسعلي.
وعن ولوجها إلى عالم التمثيل، تقول خريجة برنامج "ستار أكاديمي": "لست ممثلة محترفة، لكني أميل إلى تقديم دور المغنية في أيّ عمل تلفزيوني أو سينمائي"، وزادت: "الغناء هو عشقي الأول، ولن أتخلى عنه".
وكشفت لخضر أنها تستعد لإصدار "ديو" غنائي يجمعها بالفنان مهدي مزين، إلى جانب سينغل سيصدر في الأيام المقبلة وميني ألبوم، وقالت إن هذه الأعمال "تجمع بين أفكار جديدة تعاملت فيها مع مبدعين مغاربة ومشارقة، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور".
ويعد مسلسل "فرصة عمر" ثاني تجربة للفنانة حنان لخضر في مجال التمثيل، إذ سبق أن خاضت خلال الموسم الرمضاني الماضي أولى تجاربها من خلال المسلسل العربي الضخم "سمرقند"ّ، الذي تقمصت فيه دور زمردة، وأخرجه إياد الخزوز.

شارك الموضوع إذا أعجبك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق